
القراءة، والدردشة، والتعرف على الناس في فعالية "لنتحد" في مكتبة الشباب
يوم الجمعة الموافق 17 أبريل ، الساعة 5 مساءً ، سيُقام لقاءٌ وديٌّ آخر في قسم الشباب بالمكتبة المركزية. الدعوة مفتوحةٌ لكل من تتراوح أعمارهم بين 14 و20 عامًا ممن يستمتعون بالقراءة ويرغبون في التعرف على أشخاص جدد يُحبّون الكتب مثلهم. ستجدون في هذا اللقاء محطاتٍ تفاعليةً متعلقةً بالكتب، ونشاطًا إبداعيًا، وبالطبع، بعض الكعك اللذيذ! إنها فرصةٌ رائعةٌ للتحدث مع شبابٍ آخرين من مُحبي الكتب أو حتى المهووسين بها، وقضاء وقتٍ ممتعٍ معًا.
"لم أكن أعرف أحداً مسبقاً، وكنت متوترة قليلاً. لكن بعد ذلك كان الأمر رائعاً لأننا وجدنا على الفور أشياء مشتركة، ولأن الجميع كانوا ودودين للغاية. كانت أرفف الكتب ممتعة أيضاً."
- ميا، ١٦ عاماً
تم اختيار نادي الكتاب الإلكتروني
في نادينا الإلكتروني للقراءة "المختارون"، يختار المراهقون والشباب الكتب التي ستُضاف إلى مكتبة الشباب. يُجرى التصويت عبر الإنترنت شهريًا، يليه نقاشات حول الكتب. ويشارك حاليًا حوالي 90 عضوًا.
